القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل تطبيق خرائط اون لاين | شاهد منزلك من الأقمار الصناعية

 لفترة طويلة في تاريخ البشرية ، من الضروري حقًا رؤية مكان ما. الآن ، يمكن للجلوس في المنزل التفكير بسهولة في وجهات النظر المختلفة للعالم. تتحسن أدوات السفر الرقمية باستمرار ، ويرجع ذلك جزئيًا إلى أن Google ملتزمة برقمنة كل ركن من أركان العالم.


تنزيل تطبيق خرائط اون لاين | شاهد منزلك من الأقمار الصناعية


كان Google Earth موجودًا منذ أكثر من عشر سنوات. على الرغم من أنه بدأ كبرنامج سطح مكتب ، إلا أن Google قامت بمراجعته مؤخرًا وإعادة نشره كتطبيق ويب. يوفر البرنامج شخصية ثلاثية الأبعاد تفاعلية تعتمد على خرائط Google ، مما يجعل Google Earth مثاليًا للتنقل في أي مكان تختاره.


طريقة استخدام تطبيق جوجل أيرث


نظرًا لأنه يمكن تشغيل البرنامج الآن في مستعرض الإنترنت ، فقد أصبح استخدامه أسهل من ذي قبل. بعد الدخول إلى الموقع ، لديك خياران: انقر فوق الزر "بدء Google Earth" وقم بذلك بنفسك ، أو قم بالتمرير لأسفل لتحديد إحدى حزم برامج Google المحددة مسبقًا. ستأخذك هذه الحزم إلى مكان محدد على الكوكب ، حيث يمكنك استكشاف المنطقة وعرض الصور وقراءة الإرشادات الاستكشافية.


 إذا اخترت الواجهة الأساسية ، فما عليك سوى النقر فوق زر البحث (العدسة المكبرة) وإدخال اسم الموقع المطلوب. إمكانات البحث في هذا البرنامج هائلة ، حيث ستأخذك كتابة كلمة "Paris" أو "عاصمة فرنسا" إلى نفس المكان.


التصور ثلاثي الأبعاد في Google Earth يمكن لبرنامج Google Earth الآن تقديم تصورات ثلاثية الأبعاد مفصلة للعديد من المدن David Nield / Science ويمكن استخدام نظام التجوال الخاص بالبرنامج بسهولة. جرب الإجراءات التالية: 


 اضغط واسحب الماوس للتحرك. 

استخدم عجلة الماوس أو ضع إصبعين على لوحة اللمس لرؤيتها عن قرب. 

اضغط مع الاستمرار على مفتاح Shift وانقر واسحب لتغيير إمالة المشهد أو تدويره.

 اضغط مع الاستمرار على مفتاح Ctrl واسحب لتغيير المنظور.

 انقر فوق الزر الموجود في الزاوية اليمنى السفلية من الواجهة للتحكم في نطاق التكبير والتبديل بين العروض ثنائية الأبعاد وثلاثية الأبعاد. 


عند التوسع إلى الحد الأقصى من التفاصيل ، سترى مستوى تطور النمذجة ثلاثية الأبعاد في Google Earth ، خاصة في المناطق الحضرية. كما هو الحال مع خرائط Google ، يمكنك النقر فوق أي اسم لمعرفة المزيد حول هذا المكان أو المعلم.


لماذا يعتبر جوجل أيرث أفضل برنامج خرائط


يعد "Google Earth" أداة رائعة للحصول على عرض بانورامي للمكان أو اكتساب فهم عام للتضاريس ، ولكن عندما تريد رؤية المجتمع والمجتمع عن قرب ، فإن "التجوّل الافتراضي" هو الخيار الأفضل. إنه مألوف لكثير من الناس ويتكامل مباشرة مع خرائط Google و Google Earth. للعثور على مكان ما ، يمكنك البحث في خرائط Google أو Google Earth ثم سحب الرمز البشري الواقف من أسفل اليمين إلى الموقع المطلوب.


تمثل المناطق الزرقاء على الخريطة الشوارع والأماكن ذات الأهمية حيث يمكن استخدام صور التجوّل الافتراضي. ثم ، عندما تصل إلى وجهتك ، انقر واسحب وأفلت. تساعدك الأسهم أو الخطوط الزرقاء على الخريطة على التنقل عند استخدام التجوّل الافتراضي ، حتى تتمكن من المشي دون مغادرة مقعدك. يمكنك أيضًا التنقل بالنقر فوق الأسهم الموجودة على لوحة المفاتيح. 


رابط التطبيق من هناااا.


رابط الموقع من هناااا.


إذا كنت لا تريد استخدام خرائط Google للدخول إلى التجوّل الافتراضي ، فإن التجوّل الافتراضي له بوابة الإنترنت الخاصة به ، حيث يمكنك العثور على بعض من أفضل الصور على مواقع الويب حول العالم. تمر كاميرا التجوّل الافتراضي عبر مسارات المشي لمسافات طويلة ومسارات القطارات ومنحدرات التزلج والتسلق ، وهو ما يسمى العمل الشاق.

انت الان في اخر مقال

تعليقات