القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق منظمة عفاف اخر تحديث جديد برابط مباشر

يعد مشروع عفاف بتقديم 2500 دولار للعروسين ، مقسمة إلى 500 دولار كدعم للزوج لشراء أثاث للمنزل ، بالإضافة إلى 200 دولار لمجوهرات زوجته ، و 600 دولار لضمان الأسرة لمدة عام ، بالإضافة إلى 600 دولار للأيتام في السنة الأمريكية. دولار زائد 500 دولار أمريكي (قرض). حسن) تعافى بعد ثلاث سنوات.


تحميل تطبيق منظمة عفاف اخر تحديث جديد برابط مباشر

نشر رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لعقد زواج باسم مشروع عفاف ، تتولى فيه جمعية في منطقة محررة مسؤولية الحفاظ على زواج الشباب الراغبين في الزواج من أرامل.


 حظيت هذه الصورة بشعبية كبيرة في مجتمع ما بعد التحرير ، وانتشرت بين مؤيدي الفكرة وأشادت بها لمساعدة الشباب الراغبين في الزواج ولكنهم لا يستطيعون تحمل تكاليفه ، ومن يعارضونه.


مشروع عفاف لتزويج الارامل 


من الآثار السلبية التي يعيشها أهالي المحرر وخاصة النازحين منها أن العديد من الأسر وخاصة العائلات الشابة تفقد سبل عيش مجموعات الشباب بسبب الحرب والآثار الاجتماعية والثقافية السلبية لهذه الخسارة ، وكذلك بعض المجتمعات .


فهم خاطئ للأرامل وأطفالهن. يهدف المشروع إلى تحسين صورة الأرامل وأبنائهن وإعادة دمجهم في المجتمع من خلال المشروع وتعزيز زواج الشباب الراغبين في الزواج من الأرامل. يتساءل الكثير من الشباب عن تفاصيل المشروع وشروط قبول منحة التي تشمل نفقات الزفاف والسكن والمنح المالية.


لكي يتم قبول الشباب في المشروع ، فإن أهم شرط هو أن يكون الشباب عازبين ، بالإضافة إلى كونهم بصحة جيدة ، وقادرون على الزواج والزواج من حيث التكلفة والقدرة الجسدية.


 الأخلاق والسمعة الطيبة. الهدف من المشروع شاب أعزب يريد الزواج من أرملة ليس لها أطفال وأرملة تقوم بتربية أيتام ليتمكن زوجها من رعاية تعليمه. المشروع ليس سيئا.


 لمساعدة بعض الشباب على الزواج ، فهي الآن تحت ضغط كبير. إن الاهتمام بهذه الفكرة يتطلب المزيد من الجهد ، لأن المشروع لا يلبي احتياجات المحررين ، يمكن للجمعية إطلاق مشاريع لمساعدة الشباب والأرامل غير المقيدين بالزواج.


مشروع عفاف ، الذي سيقيم 30 منحة ويقسمها إلى قسمين ، 20 منها ستكون في الداخل السوري بعد الإفراج وستمتد إلى جميع المناطق المطهرة في الداخل السوري حيث يوجد مزايدة. مكتب. وبحسب المسؤول عن المشروع .


فإن أحد أسس نجاح المشروع هو ترك اختيار العروس للعريس ، وليس لدى الجمعية أي نية لفرض أي قيود على اختيار العروس في هذا المشروع. يجب أن يجتاز الزوجان برنامج التأهيل الذي ترعاه الجمعية قبل الموافقة على المنحة ولتسجيل رابط الموقع من هنااااا


 من أهم تفاصيل البرنامج الدورات التأهيلية التي يتلقونها ومنها دورات في النواحي الصحية والاجتماعية ، ولم يحضر هذه الدورات بعد نجاح المرحلة الأولى في الطب والقانون والشريعة الإسلامية.