القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق المنظار الرؤية الليلية لتحويل كاميرة هاتفك الى تلسكوب

 يحتاج الكثير من الناس إلى رؤية الأشياء عن بعد من خلال التلسكوبات أو المناظير ، خاصة إذا لم نتمكن من امتلاك أو شراء أو الحصول على مثل هذه التلسكوبات أو المناظير ، لأنها تعتبر باهظة الثمن ومن المعروف أن الشخص يستمتع بمراقبتها.



 الأشياء التي لم تكن موجودة. شوهدت من قبل ، حيث يمكن رؤية الأجرام السماوية ، مثل القمر أو النجوم ، في أي وقت ونعلم جميعًا أن Google Play مليء بملايين التطبيقات ، بعضها مفيد ومفيد ، بينما البعض الآخر عديم الفائدة. 


دعنا نكتشف أحد أفضل تطبيقات هواتف اندرويد التي يمكنك العثور عليها على مجانا على متجر جوجل بلاي و الذي سوف نضع لك رابط التنزيل في الوصف.


افضل تطبيق للتصوير الليلي عبر الاندرويد 


 باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك تحويل كاميرا هاتفك إلى تلسكوب Android أو تلسكوب تلسكوبي ، لأنه سهل الاستخدام وخالي من المتاعب وخالي من الروت تماما.


من أسوأ الأشياء التي يمكن أن تحدث لأي شخص هو التقاط الصور في الليل أو في الظلام ، عادة ما يكون الظلام والأسود ، ولكن اليوم سنوفر لك تطبيقًا احترافيًا يمكن أن يساعدك في التقاط صور حادة للظلام ومزايا أخرى. 


ضروري للتصوير في الوضع الليلي ، وهو أمر صعب للغاية ، خاصة على بعض الأجهزة يمكن الآن استخدام هذا الحل من خلال تطبيق Smart Night Vision Camera ، والذي يسمح لك بتسجيل الفيديو ووضع الصور ، والصور في الليل. وحادة.


لا تحتاج إلى أي معدات أخرى حتى لو كانت مظلمة أو بدون كهرباء ، فقط افتح تطبيق كاميرا الرؤية الليلية لالتقاط الصور في هذا الوضع ، لا داعي للانتظار والاستمتاع بالعديد من مزايا التقاط الصور.


يمكنك الآن عبر هذا التطبيق رؤية الأشياء من مسافة على هاتفك.يمكنه التكبير مثل التلسكوب مما يعني أنه يمكنك رؤية الأشياء البعيدة كما لو كانت أمامك مباشرة .


ويمكن للتطبيق القيام بذلك أشياء أخرى كثيرة وتجدر الإشارة إلى أن تلسكوب التكبير / التصغير  يمكنه تحويل الصورة إلى اللونين الأخضر والأحمر.


 بحيث يمكنك التصوير ليلاً والرؤية بوضوح أكثر هذا تطبيق مجاني تمامًا ومناسب لجميع مستخدمي الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام التشغيل اندرويد. ستفتح الكاميرا التطبيق تلقائيًا وستكون قادرة على معالجته لمشاهدة الفيديو


بعض ميزات التطبيق تلسكوب المنظار الليلي 


  • يوفر تطبيق  تكبير يصل إلى 45x عند التصوير. 
  •  يمكننا التقاط صورة ليلية وتحويل الصورة إلى اللون الأخضر 
  •  يمكنك تسجيل الفيديو من خلال التطبيق 
  •  تكبير ما تريد أثناء التصوير 
  • حجم صغير جدًا ولا يشغل مساحة كبيرة من الذاكرة ولا يؤثر أداء المعالج
  • لا يلزم وجود معدات إضاءة إضافية.
  •  القدرة على التقاط الصور وضبط الأضواء يمكن أن يضمن التصوير بالفلاش السريع رؤية أفضل في الصورة. 
  • واجهة بسيطة وواضحة وسهلة.
  •  أوضاع مختلفة تجعل الصور أفضل. 
  • القدرة على تسجيل مقاطع الفيديو والصور.


تم تطوير هذا التطبيق خصوصا للرؤية الليلية من خلال المرشحات التي تسمح بمرور المزيد من الضوء وتوفير صور واضحة حتى في الأماكن المظلمة. رابط تحميل التطبيق من هناااا اضغط للتنزيل.


يتم تحويل حساسية الأشعة تحت الحمراء العالية إلى صورة يمكن حفظها أو تسجيل مقطع الفيديو بالكامل باستخدام وظيفة الرؤية الليلية. كلما كانت كاميرا الهاتف أكثر حساسية للضوء ، زادت حدة الرؤية. شرح البرنامج من خلال الفيديو التالي مشاهدة ممتعة.